الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

رانيا يوسف: أدوارى الجريئة سبب شهرتى والزواج بالنسبالي ملوش لازمة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن اسرار فى حياتها الشخصية من خلال حلولها ضيفة على الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الإثنين.

وخلال حوارها، انتقدت الفنانة رانيا يوسف، طريقة الزواج داخل المجتمعات العربية، مشددة على أن "الجواز بالنسبة لها مالوش لازمة، لأن مفهوم الزواج عند الناس مش صح، خاصةً في المجتمعات العربية لأنهم يفتقدون للعيش في علاقات مفتوحة".

واضافت يوسف: "الست لها حياتها وعلى الرجل الشرقي احترام ذلك، موضحة أن الهدف من الزواج داخل المجتمعات العربية مبني على النسب من عائلات كبيرة أو المصالح الشخصية".

وأكدت رانيا يوسف أن الزواج داخل المنطقة العربية نادرا ما يقوم على المودة والرحمة، مطالبة بوجود مفهوم آخر للزواج غير المصالح.

واوضحت الفنانة رانيا يوسف أن الرجل الشرقي في الزواج بيكون ملاك وحنين في أول 3 شهور، ثم يتغير الوضع بعد ذلك".

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها شخصية ليبرالية في تعاملها مع بناتها، ولا تملك سوى تربيتهم وتعليمهم من دون مصادرة حريتهم الشخصية.

وأضافت يوسف خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور: "بقول لبناتي من حقكم تلبسوا اللي تحبوه سواء فستان دون بطانة أو غيره ومحدش له عندكوا حاجة من الناس، ومن حقها ارتداء فستان من غير بطانة".

وتابعت الفنانة: "بنتي استأذنت في ارتداء الفستان من غير بطانة وقولت لها موافقة لأن ده حقك، ولا أستطيع منعك".

وأكدت رانيا يوسف، من حق بناتي لو هيمثلوا يعملوا أي أدوار يحبوها، ولا أملك سواء تربيتهم وليس التحكم فيهم، لأننا نعيش في الهواتف الذكية التي يوجد بها كل شيء متاح ومباح".

ونفت حصولها على أجور الفئة الأولى في عالم السينما أو الدراما كما يتردد، موضحة: "أجري مش كبير وكل الأرقام اللي بتتقال في الميديا ليس لها أساس من الصحة".

وأوضحت: "شهرتي الفنية اكتسبتها من خلال مجهود كبير بذلته بجانب التفرغ التام لأعمالي الفنية، وأعمالي الجريئة بالسينما وراء شهرتي".

وعن أهم الدول التي تحب السفر إليها، قالت الفنانة رانيا يوسف: “أعشق السفر لأوروبا خاصة إسبانيا، وأرغب في زيارة الهند خلال الفترة المقبلة”، موضحة أن لبنان والإمارات أفضل البلدان العربية بالنسبة لها لقضاء الإجازات.

وعن أهم الألوان التي تعشقها، كشفت رانيا يوسف: "أحب ارتداء الأزياء خاصة الألوان الفاتحة"، مضيفة: “أحب ارتداء المايوه والشورت في فصل الصيف، بالإضافة إلى ارتداء الفستان دون بطانة”، لافتة إلى أنها تميل لأن تكون إطلالتها على البحر خلال الصيف بالمايوه".

أبحث عن تحقيق الصعب بالاجتهاد
وأكدت يوسف أنها لا تبحث عن الأفلام التجارية، لأن شخصيتها تميل للبحث دائما عن تحقيق الصعب عن طريق الاجتهاد والعمل على نفسها، بدلا من اللجوء للاستسهال.

وفي السياق ذاته أكدت رانيا يوسف أنها تحب المطعم البريطاني واللبناني، حيث التحقت بوظيفة مضيفة طيران لمدة 3 سنوات بسبب عشقها للسفر وركوب الطيارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.