الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من إسرائيل بشأن الهجوم الإرهابي علي مطار أبوظبي

إسرائيل
إسرائيل

دعت إسرائيل، المجتمع الدولي إلى التحرك على الفور لمنع إيران وما وصفتهم بوكلائها من مواصلة تقويض الأمن الإقليمي، وذلك في تعليق على الهجوم الذي نفذه ميليشيا الحوثي ضد منشآت مدنية في الإمارات.

وكتب وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد في تغريدة علي منصة تويتر، "أدين بشدة الهجوم بطائرات مسيّرة اليوم في أبو ظبي، وأرسل تعازيّ لعائلات القتلى وتمنياتي بالشفاء العاجل للجرحى. إسرائيل تقف إلى جانب الإمارات العربية المتحدة".

وتابع: "ندعو المجتمع الدولي إلى إدانة مثل هذه الهجمات بشدة، والعمل على الفور حتى لا تمتلك إيران ووكلائها الأدوات لمواصلة تقويض الأمن الإقليمي وإلحاق الأذى بالأبرياء".

وفي وقت سابق من اليوم، تبنت ميليشيا الحوثي الإرهابية استهداف "عدد من المواقع والمنشآت الإماراتية الهامة والحساسة"، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 6 آخرين في انفجار وقع في 3 صهاريج نقل محروقات في أبو ظبي”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.