الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:35 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب توجه نصيحة مهمة لجمهورها

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تحرص الفنانة سمية الخشاب على توجيه نصائح لمتابعيها،حيث أنها أصبحت ضمن الفنانات الأكثر تفاعلًا مع الجمهور، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: حبايبي متقارنوش نفسكم بحد، احنا بنشوف الناس من برا بنفتكر أنهم حياتهم أحسن بكتير مننا، بس هما بيبقوا مخبيين حاجات يمكن أصعب من اللي عندنا، دايما اعرفوا أنه كلنا اتخلقنا عشان نتعب مفيش حد مرتاح

ويعد آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل موسى الذي نافست به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021، وحققت نجاحًا كبيرًا وكان العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، تارا عماد، سيد رجب، عارقة عبد الرسول وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وحلت سمية الخشاب مؤخرًا ضيفةً الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها الجديد حبر سري المذاع، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، متحدثة عن العديد من الجوانب في حياتها الشخصية والمشاكل التي تعثرت بها وواجهتها خلال الفترة الماضية.

واستضاف برنامج حبر سري العديد من الفنانين والنجوم وتحدثوا عن حياتهم الشخصية والمشاكل التي تواجهم، ومن أبرز هؤلاء الضيوف أحمد السقا، أصالة، محمود الليثي وأمينة، أحمد فهمي، حسن الرداد ويعرض البرنامج على قناة القاهرة والناس يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساءً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.