الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:45 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب فيديو مجمع لوالديها

دنيا وهشام
دنيا وهشام

نجحت الفنانة دنيا سمير غانم فى تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما شاركت جمهورها، فيديو أعده الجمهور لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ووالدها الفنان سمير غانم، يرصد مشوارهما الفني منذ البداية وحتى آخر أعمالهما، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

وعلقت دنيا سمير غانم على الفيديو قائلة: "شكرا للجمهور العظيم على مجهودكم وعلى الفيديوهات الجميلة وربنا يرحمهم يا رب ويسعدهم أضعاف ما أسعدونا"

دنيا سمير غانم من المقرر ان تعود قريبا لاستكمال تصوير مسلسل عالم موازي الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، وذلك بسبب ضيق الوقت حيث أصيبت دنيا سمير غانم بطلة المسلسل، كما كانت تعاني والدتها الراحلة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا .

السبب الاخر هو إصابه هشام جمال منتج العمل بنفس الفيروس ، وحالته كانت صعبه وخضع للعزل المنزلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.