الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البوستر الرسمى لفيلم ”11.11” تمهيدًا لعرضه

فيلم 11.11
فيلم 11.11

اطلقت الجهة المنتجة لفيلم "11.11" البوستر الرسمي للعمل الذي يخوض بطولته الفنان إياد نصار، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 2 فبراير.

ودخل الفيلم تحت بند الفئة العمرية، حيث صنفته الرقابة على المصنفات الفنية العمل على أنه +12، وينصح بمشاهدته عائليًا بشكل طبيعي، على أن يتم طرحه للجمهور أواخر الشهر الجاري، في موسم منتصف العام الدراسي وسط تواجد عدد كبير من الأفلام.

ويجسّد بطل العمل إياد نصار شخصية محامً يدعى سعيد يحاول الانتحار بضرب نفسه بالرصاص ويفقد ابنه خلال أحداث الفيلم، ويكون هناك كثير من المواقف الصعبة التى يمر بها بطل العمل.

والفيلم تتمحور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وهو من إخراج كريم أبوزيد، وتأليف ياسر عبدالباسط، وبطولة إياد نصار، وغادة عادل، ومعتز هشام، ومحمد الشرنوبي.

ويعرض لإياد نصار حاليًا فيلم "الكاهن" بدور العرض السينمائية والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما المصرية محتلًا المركز الثالث بين الأفلام المعروضة ضمن موسم أفلام رأس السنة.

يشارك في بطولة فيلم الكاهن مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان الكبير حسين فهمي والفنان السوري الكبير جمال سليمان والفنان الكبير محمود حميدة وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.