الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ مديحة حمدى بعد إصابتها بفيروس كورونا

مديحة حمدى
مديحة حمدى

يتابع محبو الفنانة مديحة حمدي تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بمتحور فيروس كورونا الجديد أوميكرون، خلال الأيام الماضية.

وتواصل الفنانة العلاج داخل العزل الخاص بها بكورونا منذ حوالي 14 وحالتها مستقرة حاليا ومن المقرر أن تجرى مسحة يوم السبت المقبل للتأكد من تطورات الحالة الصحية للفيروس فى جسدها.

ووجهت مديحة حمدي الشكر لكل من حرص على الاطمئنان على حالتها الصحية بعد إصابتها بأوميكرون.

وظهرت الفنانة مديحة حمدي مؤخرا في بث مباشر، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكان ذلك أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس أوميكرون، وتحدث خلال الفيديو عن الأعراض التي شعرت بها، مشيرة إلى أن متحور أوميكرون ليس بقوة فيروس كورونا، ولكن أعراضه تشبه الأنفلونزا.

ووجهت الفنانة تحذير لجمهورها خلال إصابتهم بالفيروس، وهو عدم اللجوء للعلاج المنزلي أو الصيدلية المنزلية، حيث نصحتهم بضرورة اللجوء إلى طبيب مختص؛ لوصف العلاج المناسب.

ويعد مسلسل حبيب الله، هو آخر أعمال مديحة حمدي، وكان من إخراج أحمد حسن وتأليف محمد هلال، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم: جميل راتب، عزت أبو عوف، وأحمد راتب.

وعبرت الفنانة مديحة حمدي عن رغبتها للعودة إلى التمثيل مؤخرا، حيث إنها اعتزلت التمثيل منذ ما يقرب من 8 سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.