الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبرى تروج لمسلسلها الجديد ”البحث عن علا”

هند صبرى
هند صبرى

روجت الفنانة هند صبرى لمسلسلها الجديد "البحث عن علا" حيث شاركت البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه على احدي المنصات الإلكترونية يوم 3 فبراير المقبل.

وشاركت الفنانة هند صبري، جمهورها بـ البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد البحث عن علا، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور انستجرام، وظهرت علا عبد الصبور التي تجسدها الفنانة هند صبري، بشكل جديد تماما عن الذي اعتاد عليه الجمهور، حيث تزوجت وأنجبت طفلين، وتخلت عن كل طموحاتها في مقابل حياتها الزوجية.

وتبدأ علا عبد الصبور رحلة البحث عن ذاتها وطموحاتها التي تخلت عنها أثناء زواجها، وتحاول تخطي مرحلة الاكتئاب التي تتعرض لها بعد طلاقها، حيث ظهرت علا وهيّ تخطط لحياتها المهنية كـ خبيرة تجميل وتصنع كريمات وتسوقها عن طريق الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقرر الاستمتاع بحياتها من جديد، وتخوض تجارب جديدة وتقرر علا عبد الصبور لأول مرة أن تختار نفسها أولا.

و يعد مسلسل البحث عن علا من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في المسلسل العديد من النجوم، من بينهم سوسن بدر، خالد النبوي، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، وداليا شوقي.

وعلى جانب آخر كانت آخر أعمال هند صبري مسلسل هجمة مرتدة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويضم العديد من الفنانين من بينهم أحمد عز، هشام سليم، وصلاح عبد الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.