رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:37 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل غدا أخر موعد للتقديم | وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19-3-2024.. مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-3-2024 .. الأخضر يواصل السقوط أمام الجنيه في البنوك صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة الداخلية تتجاوب مع شكاوى المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى مسلم يكشف سر فسخ خطوبته بعد 18 يوم فقط موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا صلاح عبد الله: أمتع مراحل الفنان بداياته ومحمد صبحي ديكتاتور خوفاً على العمل

عاجل.. رئيس وزراء إثيوبيا يُصدر بيانًا بالعربية

آبي أحمد
آبي أحمد

أصدر رئيس وزراء إثيوبيا، آبي أحمد، اليوم السبت، بيانًا باللغة العربية بمناسبة زيارة نائب رئيس مجلس ‏السيادة السوداني، محمد حمدان دقلو "حميدتي" إلى إثيوبيا.‏

ورحب آبي أحمد في بيان باللغة العربية، نشره على حسابه بموقع "تويتر" بدقلو في "بلده الثاني" إثيوبيا.

وكتب رئيس وزراء إثيوبيا أود أن أعرب من جديد عن تقديري للأواصر التاريخية العميقة التي تربط بين شعبينا الشقيقين، والتي لا يجوز فصلها مهما كانت الظروف.. وسوف نسعى لبذل قصارى جهدنا للحفاظ عليها ولتعزيزها بما فيه الخير لبلدينا ولأبناء شعبينا".

يأتي ذلك بعدما أعلن مجلس السيادة السوداني، السبت، أن حميدتي توجه صباح اليوم إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وقال مجلس السيادة في بيان إن "زيارة السيد نائب رئيس مجلس السيادة والوفد المرافق له إلى إثيوبيا تأتي لبحث مسار العلاقات الثنائية، وسبل دعمها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين في المجالات كافة".

موضوعات متعلقة