الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:50 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة حلوان تشارك فى البرنامج التدريبي للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

شاركت جامعة حلوان فى البرنامج التدريبي للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد للسادة مديري العموم ومديري الإدارات بالجامعات المصرية والذي نظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي.

ومن جانبه أوضح الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة أهمية المشاركة فى البرامج التدريبية التى تساهم فى تحقيق الاستراتيجيات الوطنية، موضحا أهمية هذه الدورات التدريبية لترسيخ مبدأ الشفافية والنزاهة، ورفع وتنمية قدرات الإداريين العاملين بالجامعة، كما تساهم هذه الدورات التدريبية على نشر الوعي حول أهمية القانون وتطبيقه والالتزام بالمبادئ القانونية، وكذلك ضرورة التعريف للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي تضمن العديد من المحاضرات منها محاضرة عن الحوكمة ومكافحة الفساد، وأيضا محاضرة عن الأمن القومي المصري، بالإضافة إلى محاضرة جهود الدولة المصرية فى مكافحة الفساد، إلى جانب محاضرة عن سياسات التحول الرقمي بمؤسسات التعليم العالي، كما تضمن البرنامج التدريبي العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة وزيارة الى شارع المعز وقد صاحب الفوج فى الزيارة الدكتور وليد شعبان أستاذ بكلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان لشرح المعالم التاريخية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة