الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نوال الزغبي تجذب الأنظار بإطلالة رياضية ساحرة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تألقت الفنانة نوال الزغبي فى أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة رياضية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت الزغبي في الصورة بإطلالة رياضية، باللون الأسود، مع كاب باللون الأزرق، وميك اب رقيق يبرز ملامع وجهها.

وعلقت نوال الزغبي علي الصورة: “بعض الناس المراد منها البقاء في قلبك فقط !!! وليس في حياتك”.

وحلت الفنانة نوال الزغبي، ضيفة على برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وتحدثت نوال الزغبي عن كواليس حياتها الفنية والشخصية، وإلي محاور اللقاء:

ووجهت "نوال الزغبي"، رسالة للفتيات، قائلة: "أول شيء يوثقوا في أنفسهن ولا يثقون في أي شخص".

وقالت "نوال الزغبي"،: "سر نجاحي أشخاص كثيرون ولكن الاكثر شقيقي مارسال الزغبي"، مشيرة إلى أنه هو الداعم الاساسي ويعرف الكثير عنها ويفهم أسلوبها في العمل ومميز في ادارة الاعمال.


هاجمت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، الرجال فى الوطن العربي الذين يكرهون أو يغيرون من نجاح زوجاتهن، قائلة: "اللي بيكرهوا نجاح الست اللي معاهم بيبقوا مش رجالة، والراجل اللى بيثق فى نفسه بيبقى راجل، ولكن شبه راجل هو اللى بيغير من نجاح مراته، ومش بشوفه راجل والناس اللى بتغير بحقد ببعد عنها".

وتحدثت "نوال الزغبي"، عن إحساسها عندما أبلغوها أن رصيدها في البنك تحول من 17 مليون دولار إلى صفر، قائله: "أنا مريت بظروف في حياتي خسرت فيها فلوس كتير.. مش هتقف عند دول".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.