الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:21 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليسا تدعم منى زكى بعد جدل فيلمها الأخير: أفلامنا كان فيها قبلات

إليسا
إليسا

حرصت الفنانة اللبنانية اليسا على دعم النجمة مني زكي بعد الهجوم الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة بسبب فيلمها اصحاب ولا أعز .

وغردت اليسا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: “ليش عم نرجع لورا؟ كانت أفلامنا فيها عري وقبلات ومشاهد جنسية وكنا نتقبلها ونحضرها وما يصير أزمات، ليش عم نرجع لورا بدل ما نتقدم بمنطق التقبل والحرية؟”.

وتابعت :" بالنهاية اللي مش موافق ما يحضر.. المنصة ما إلزامية والفيلم متوفر لمن يريد وما عم ينفرض عا كل الناس.. أنا شخصيا كتير حبتو ".

أثار مشهد منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز ، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي أثناء الحديث عن قصة فيلم أصحاب ولا أعز، لكن خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، حسم هذا الجدل بقوله إن فيلم أصحاب ولا أعز ليس له علاقة بالدولة المصرية، لا من قريب أو بعيد ، فهو فيلم صناعة لبنانية بالكامل، ومصر ليست طرف فيه بأي شكل من الأشكال.

وأضاف عبد الجليل ، في معرض حديثه عن قصة فيلم أصحاب ولا أعز ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن هذا الفيلم إنتاج «Netflix» وهي منصة دولية، وإذا أرادت عرضه في مصر يجب أن يعرض على الرقابة وفقا لشروط الرقابة، ولكن لم يطلب عرضه في مصر حتى الآن، لافتا إلى أن أي فيلم يتخطى المعايير الرقابية في مصر لا يعرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة