الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سوسن بدر تتعرض لهجوم حاد بسبب فيلم”أصحاب ولا أعز”

سوسن بدر
سوسن بدر

تعرضت الفنانة سوسن بدر لهجوم حاد من أحد المتابعين، وذلك عقب دعمها للفنانة مني زكي بعد الهجوم الذي تعرضت له على خلفية فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز" من النقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت أحد المعارضين للفنانة سوسن بدر: “للأسف امرأة لوط لمجرد إنها كانت مشجعة الفكرة أصابها عذاب قومها أنتم بتصنعوا تاريخكم بنفسكم وآخرتكم بتكون حصاد لما زرعتم الله يخلصنا منكم عباد الفن والله مش أكتر مش بيهمكم إلا الفلوس وفي الآخر مبتنموش إلا بالحبوب المهدئة يلا كورونا بتنضف الأرض من أمثالكم ربنا يرحمنا برحمته”.

وردت الفنانة سوسن بدر علي هذا التعليق، ونشرت صورة للتعليق عبر خاصيه “الاستوري" بحسابها الشخصي “انستجرام”، وعلقت كاتبة: “هو دا التدين؟”.

وكانت قد وجهت الفنانة سوسن بدر رسالة دعم للنجمة منى زكي، بعد الهجوم الذي تعرضت له على خلفية فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز" من النقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت سوسن صورة لمنى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:" منى .. تاريخ فنى جميل صنعتيه من أول لحظة ظهرتى فيها بموهبتك الحقيقية وملامحك الجميلة وايمانك بنفسك وفنك مني زكي .. الموهوبة … المحترمة .. بحبك"

وكان فيلم «أصحاب ولا أعز» قد أثار حالة كبيرة من الجدل وسط الجمهور العربي الذي عبر عن استيائه من مناقشة الفيلم لعدد من الموضوعات التي تخالف التقاليد المجتمعية، وهو ما فتح باب الهجوم على نجوم الفيلم وعلى رأسهم الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن مشاهد الفيلم تحمل جرأة متناهية «لا تشبه مجتمعنا» على حد تعبيرهم، مثل التعامل مع «مثلي الجنس» واحترامهم رغم مخالفة ذلك للأعراف الدينية والمجتمعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.