الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شطب منى زكى من نقابة الممثلين بعد دورها في فيلم ”أصحاب ولا أعز”.. أشرف زكى يكشف الحقيقة

أشرف
أشرف

حرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على حسم الجدل المثار حول فيلم "أصحاب ولا أعز" وكشف حقيقة شطب الفنانين المشاركين بالفيلم منى زكي وإياد نصار من النقابة.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "منى زكي ليست مسؤولة عما حدث واستغرب ما يتردد عن مطالبات شطب فنانة من نقابة تؤدي دورها ببراعة فحال عقاب منى زكي أو إياد نصار فهذا يعد جريمة".

وأضاف: "الفيلم معروض على منصة نتفليكس وشاهدته أمس وما يتردد حوله غير الحقيقة وعندما تناقشت مع زملائي في مجلس إدارة النقابة كونا وجهة نظر حوله بأنه فيلم عادي وسنصدر غدا بيان رسمي حول هذا الأمر".

وتابع: "لا يوجد فنان يعاقب على أداء دوره وإلا سنعاقب محمود المليجي على أعماله".

يذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" تعرض لهجوم كبير بعد عرضه على شبكة نتفليكس واتهمه البعض بالترويج للمثلية الجنسية، كما انتقد البعض منى زكي بسبب أحد مشاهدها في الفيلم

وبالرغم من الانتقادات الواسعة التي تعرض لها الفيلم، قام عددا من الفنانين والنقاد بالدفاع عن الفيلم ومنى زكي على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy