الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”مجلس النواب” يستكمل غدا مناقشة مواد قانون المنشآت السياحية

رفع المستشارالدكتورحنفى جبالى رئيس مجلس النواب الجلسة العامة للمجلس مع الدعوة إلي جلسة جديدة غدا الثلاثاء لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون المنشآت السياحية والفندقية.

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، الموافقة علي مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء قانون صندوق دعم السياحة والآثاروذلك في مجموع مواده، فضلا عن الموافقة علي مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدارقانون بشأن إصدار قانون المنشآت الفندقية والسياحية، من حيث المبدأ والانتهاء من مناقشة 17 مادة.

ويهدف مشروع القانون إلى تنظيم وتيسير إجراءات استخراج تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية لتشجيع الاستثمار السياحى، وذلك عن طريق وزارة السياحة بآلية جديدة وهي "الشباك الواحد" بما لا يمس حق كل جهة في تحصيل الرسوم التى تنص عليها القوانين والقرارات الخاصة بها وبما يهدف إلى تيسيرالإجراءات وتحسين مستوى الأعمال فى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة