الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للمخرج جلال الشرقاوى بعد إصابته بكورونا

جلال الشرقاوى
جلال الشرقاوى

كشفت عبير الشرقاوي، نجلة المخرج المسرحي الكبير جلال الشرقاوي عن تفاصيل حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا .

وكتبت عبير الشرقاوي عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "بابا أصيب بكورونا والرئة فيها مشاكل، رجاء الدعاء له بأن الرئة تستجيب للعلاج في أسرع وقت".

وسبق وأعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، ترشيح المخرج الكبير جلال الشرقاوي لنيل جائزة النيل التقديرية، كما ترشحت الكاتبة فاطمة المعدول للجائزة التقديرية في الفنون.

وتم ترشيح الدكتور حسن رشيد من قطر لجائزة المبدعين العرب، والمخرج شادي سرور لنيل جائزة التفوق.

وتمنح هذه الجوائز في مجالات الفنون والآداب و العلوم الاجتماعية، وجائزة النيل للمبدعين العرب، والتي تمنح لأحد المبدعين العرب في أي من مجالات الفنون أو الآداب أو العلوم الاجتماعية.

وتداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا، صورة حديثة للفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي - عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- ظهرت فيها مع ابنها «جلال»، وحفيد المخرج الكبير جلال الشرقاوي.

ويعد هذا ظهور نادر للفنانة عبير الشرقاوي، التي تحرص على عدم مشاركة صورها عبر فيسبوك، بعد اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وجاء تداول الصورة بعد هجومها على ابنة الفنان عمرو دياب، بعدما أعلنت الأخيرة الانتقال للعيش مع خطيبها في شقة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.