الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تواجه جمهورها في 2 فبراير القادم

شيرين
شيرين

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي جديد بالكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، في 2 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تسافر شيرين مطلع الاسبوع المقبل للكويت لبدء البروفات ، حيث ستغنى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت شيرين من خلال الصورة: "ازيكم وحشتوني".

حلّت الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ليلة رأس السنة، في أول ظهور لها بعد انفصالها عن حسام حبيب.

قالت شيرين عبد الوهاب: "أنا عارف قيمة نفسي وأنا عاوزة أقول إن إحنا الستات أقوى، وأنا متصالحة أوي مع نفسي والفترة دي حابة نفسي أوي وحب الجمهور وقفني علي رجلي".

وعن حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "حاسة براحة أوي وبغسل شعري 8 مرات في كل حماية أحساس حلو أوي أو مرة أجربة".

ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول لـ شيرين عبد الوهاب، بعد ما أثارت الجدل مؤخراً بظهورها دون شعر في ‏حفلها الأخير في أبو ظبي، وقوبلت تلك الإطلالة بالصدمة الشديدة، وكثرة التساؤلات من قبل جمهور شيرين ‏عبد الوهاب، وطلاقها من زوجها حسام حبيب.‏

وكثرت الأقاويل والإشاعات مؤخراً حول علاقة طليقها الفنان حسام حبيب بتلك الإطلالة، حيث تردد أنه هو ‏من حلق لها شعرها، ولكن نفت شيرين تلك الادعاءات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.