×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 18 مايو 2022 11:54 مـ 17 شوال 1443هـ
نجوم الفن

تطورات الحالة الصحية لـ جلال الشرقاوي بعد إصابته بكورونا

جلال
جلال

تعرض المخرج القدير جلال الشرقاوي للإصابة بفيروس كورونا، وطالبت نجلته عبير الشرقاوى الدعاء له بالشفاء بعد إعلان الخبر.

وكتبت عبير الشرقاوي، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: رجاءً الدعاء لبابا بإن المسحة بتاعت كورونا بكره تبقى سلبية؛ علشان يبدأ يستجيب للعلاج.. أنا بأمنكم أمانة؛ لعل وسطنا من هو مستجاب الدعاء.

وأوضح تامر الشرقاوي، نجل جلال الشرقاوي حالة والده، أمس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، أن والده أصيب بعدوى كورونا من أسرته، قائلًا: البيت كله كان عنده فيروس كورونا، والموضوع بدأ معاه بحرارة وكحة، وتم نقله للمستشفى بعد انخفاض مستوى الأكسجين في الدم، حيث وصل لأقل من 80، ثم بدأت حالته في تحسن نسبي، وأصبحت متوسطة الخطورة، ادعوله بالشفاء؛ لأن الرئتين فيهما مشاكل، وما زال في العناية المركزة بالعزل.

ومن أبرز أعمال جلال الشرقاوي في الإخراج، مسرحية المليم بأربعة - حودة كرامة - عطية الإرهابية - تتجوزيني يا عسل - بشويش - 8 ستات - الجوكر - راقصة قطاع عام - البغبغان - انقلاب - طبيب رغم أنفه - المتحذلقات.

وشارك جلال الشرقاوي في تمثيل العديد من الأعمال، منها: فيلم الخاتم - موعد مع القدر - خلي بالك من عقلك - مسرحية البغبان - افرض- مسلسل ملحمة الحب - الرحيل - مسرحية الجوكر - مسلسل لعبة الأيام - أيام المنيرة - رجال في العاصفة - قلبي ليس في جيبي - فيلم البحث عن طريق آخر - البدرون - مسلسل الماضي يأتي غدًا.

جلال الشرقاوي فيسبوك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:54 مـ
17 شوال 1443 هـ 18 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11
matchat