الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تنعى ياسر رزق: قاد بقلمه الحر مسيرة التنوير بقضايا الوطن

نعى مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الأربعاء بمقرالحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الكاتب الصحفي الكبيرياسررزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة " دارأخباراليوم " السابق والذي وافته المنية صباح اليوم.

وتوجه مجلس الوزراء بخالص العزاء إلى أسرته وزملائه من الأسرة الصحفية سائلا المولى عزوجل أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته وأن يلهم ذويه الصبروالسلوان.

وأكد مجلس الوزراء أن الصحافة المصرية فقدت أحد كتابها المتميزين والمجتهدين على مستوى مصروالعالم العربي حيث سخر كتاباته لخدمة قضايا وطنه ودفاعا عن مهنته، وله مواقف عديدة انحاز فيها لصالح الوطن وجموع المصريين، كما قاد الراحل الكريم بقلمه الحر المستنير مسيرة التنوير بقضايا الوطن وأولوياته في أوقات عصيبة، وأسهم في كشف ما يُحاك ضده في فترات عصيبة مر بها الوطن الغالي لن ينساها التاريخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة