×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 16 مايو 2022 11:52 مـ 15 شوال 1443هـ
نجوم الفن

صناع مسلسل ”راجعين يا هوا” يحتفلون ببدء التصوير

راجعين يا هوا
راجعين يا هوا

يتواجد حاليا صناع مسلسل "راجعين يا هوا" في الديكور الخاص بالعمل لبدأ تصوير اول مشاهده بقيادة المخرج محمد سلامة، والذي يشارك به العديد من الفنانين، ويقوم بدور البطولة الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

واحتفل خالد النبوي مع أبطال وطاقم عمل مسلسل راجعين يا هوا ببدء تصوير المسلسل، وذلك أمس أثناء تصوير بعض المشاهد في حي الجمالية، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين بعد عرضه في شهر رمضان المقبل2022.

وحرص القائمون على المسلسل اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، للحفاظ على صحة أبطال وطاقم العمل من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال وجود طبيب مختص بالتعقيم من ساعة لأخرى، مع حرصهم على ارتداء الكمامات على قدر المستطاع في كواليس المسلسل.

وفي سياق متصل، مسلسل راجعين يا هوا من أعمال الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وكتابة السيناريو والحوار للسيناريست محمد سليمان عبد المالك، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات والأفلام الناجحة، ومن بينهم ممالك النار، فرق توقيت، باب الخلق، وقصر النيل.

وتصوير مشاهد مسلسل راجعين يا هوا سيكون بين مصر وأوروبا، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، وطه دسوقي، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الشباب الموهوبين، من بينهم جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، ونانسي هلال.

راجعين يا هوا خالد النبوى

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:52 مـ
15 شوال 1443 هـ 16 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
matchat