الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صناع مسلسل ”راجعين يا هوا” يحتفلون ببدء التصوير

راجعين يا هوا
راجعين يا هوا

يتواجد حاليا صناع مسلسل "راجعين يا هوا" في الديكور الخاص بالعمل لبدأ تصوير اول مشاهده بقيادة المخرج محمد سلامة، والذي يشارك به العديد من الفنانين، ويقوم بدور البطولة الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

واحتفل خالد النبوي مع أبطال وطاقم عمل مسلسل راجعين يا هوا ببدء تصوير المسلسل، وذلك أمس أثناء تصوير بعض المشاهد في حي الجمالية، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين بعد عرضه في شهر رمضان المقبل2022.

وحرص القائمون على المسلسل اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، للحفاظ على صحة أبطال وطاقم العمل من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال وجود طبيب مختص بالتعقيم من ساعة لأخرى، مع حرصهم على ارتداء الكمامات على قدر المستطاع في كواليس المسلسل.

وفي سياق متصل، مسلسل راجعين يا هوا من أعمال الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وكتابة السيناريو والحوار للسيناريست محمد سليمان عبد المالك، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية والمسلسلات والأفلام الناجحة، ومن بينهم ممالك النار، فرق توقيت، باب الخلق، وقصر النيل.

وتصوير مشاهد مسلسل راجعين يا هوا سيكون بين مصر وأوروبا، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، وطه دسوقي، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الشباب الموهوبين، من بينهم جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، ونانسي هلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.