×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 16 مايو 2022 11:54 مـ 15 شوال 1443هـ
نجوم الفن

هبة عبد الغنى تكشف كواليس حدوتة ”شبح البدروم” من مسلسل ”خارج السيطرة”

هبة عبد الغنى
هبة عبد الغنى

تنافس الفنانة هبة عبد الغني في مسلسل "خارج السيطرة" بحكاية"شبح البدروم"، والمقرر عرضها يوم 29 من يناير الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وعبرت هبة عن سعادتها من خلال تصريحات صحفية بالمشاركة فى تلك الحكاية؛ مشيرة إلى أن الحكايات السابقة حققت نجاحا كبيراً ومتابعة جيدة من قبل الجمهور المصري والعربي؛ متمنية أن تلقى الحكاية ردود أفعال قوية؛ ومعبرة عن سعادتها بالعمل مع المخرج محمد بكير، مخرج حدوتة "شبح البدروم".

وقالت هبة عبد الغني إنها قبلت العمل في المسلسل لما له من صدى كبير؛ إضافة إلى أن الشخصية التي تلعبها من خلال حكاية "شبح البدروم" جديدة ومختلفة عليها تماما؛ حيث تقدم شخصية "ميس داليا" مدرسة في إحدى المدارس الإنترناشونال؛ تقوم بعقاب الطلبة وحبسهم داخل المدرسة التي يظهر فيها شبح لمدرسة تخطف الطلبة وتقوم بقتلهم في معمل الكيمياء.

يذكر أن ‎قصة "شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة" المأخوذ عن فرومات المسلسل الأمريكي into the dark؛ وهو من بطولة هبة عبد الغني ومجموعة من النجوم الصاعدة، منهم الفنانون نور إيهاب ومعتز هشام؛ ويوسف وائل نور وإسراء رخا؛ ‎وكتابة لاري نبيل، ومهندسة الديكور هند حيدر؛ ومصمم أزياء خالد عزام؛ ومدير تصوير أحمد إبراهيم زيتون، وكاستينج دايركتور أحمد تمام، ومن إخراج محمد بكير.

هبة عبد الغنى شبح البدروم خارج السيطرة

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:54 مـ
15 شوال 1443 هـ 16 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
matchat