الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:57 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صناع فيلم ”لعبة شيطان” يحتفلون بعرض الفيلم في السينمات

باسم
باسم

احتفل صناع فيلم "لعبة شيطان"، بالافتتاح الخاص بالعمل فى إحدى دور السينما في منطقة 6 أكتوبر، وتوافد العديد من أبطال الفيلم لحضور العرض الخاص ومشاهدة العمل مع الإعلاميين والصحفيين والجمهور.

وحرص على حضور العرض الخاص لـ فيلم لعبة شيطان، باسم سمرة، أحمد سلطان، مي القاضي، منى ممدوح، ومنة بدر تيسير في أول ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا الذي أصيبت به منذ أكثر من 10 أيام.

كما حضر أيضا كل من الفنانة لقاء سويدان والهام عبد البديع، وعدد من صناع الفيلم.

وتدور أحداث فيلم لعبة شيطان في إطار تشويقي، إذ يتطرق إلى الألعاب الإلكترونية والتطبيقات على الهواتف المحمولة التي اصبحت تسيطر على حياتنا وتستهلك جزءا كبيرا من طاقتنا وتشغل تفكيرنا، وقد يتطور الأمر إلى أن تدمر حياة الشخص أو تدفعه إلى الانتحار، إذ قال مؤلف العمل أحمد عثمان إن الفيلم يتناول مشكلة تواجه العديد من الشباب حاليا والأمر لا يقتصر على مصر أو الوطن العربي فقط بل في العالم أجمع.

ويضم الفيلم العديد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، مصطفى أبو سريع،إسلام إبراهيم، مني ممدوح، مي القاضى باسم سمره، احمد سلطان، نانسي صلاح، منه بدر تيسير، وإخراج إبرام نشأت، وتأليف أحمد عثمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.