الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:43 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شام الذهبى تعبر عن حبها لوالدتها أصالة نصري بهذه الطريقة

أصالة وشام
أصالة وشام

عبرت شام الذهبي عن حبها لوالدتها الفنانة أصالة، من خلال صورة جديدة تجمعهما ، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت شام الذهبي في الصورة بصحبة والدتها أصالة، وعلقت قائلة: "أنت الحياة، أنت كل شيئ، الله يحفظك ويخلينا سند لبعض العمر كله".

وكشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة ، عن موعد زواجها خلال استضافتها في برنامح" معكم " التي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي ، حيث تواجد خطيبها أحمد بين الحضور.

ووجهت مني الشاذلي سؤالا لشام: "هل سيكون الزواج في 2022، لترد نعم سيكون هذا العام ".

وحكى أحمد خطيب شام أنه يعرفها منذ زمن بعيد، لأن بينهما أصدقاء مشتركين، وردًا على سؤال أن فكرة الارتباط عادة ما تأتي عقب الكثير من التفكير، قال "لما الارتباط بيكون من القلب مش بنحتاج تفكير"، واختتم واصفا شام بأنها ملاك متحرك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.