الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ عاجل عن الإخواني راشد الغنوشي

راشد الغنوشي
راشد الغنوشي

أصدرت الدائرة الجناحية السادسة لدى المحكمة الإبتدائية بتونس حكمًا ابتدائيًا في حق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بالغرامة المالية بـ 10 آلاف دينار من أجل تهمة مخالفة قانون الاشهار السياسي.

ويشار إلي أن محامي الغنوشي حضر في حقه أمام هيئة الدائرة الجناحية خلال جلستها التي انعقدت بتاريخ 20 يناير الجاري حيث ترافع بخصوص عدم وجود أي مخالفة في حق منوبه، معتبرا أن لا دخل له في بث إحدى القنوات التليفزيونية اجتماعا انتخابيا نظمه الغنوشي ووفق إذاعة موازييك التونسية.

ويشار إلي أن معظم المحالين على الدائرة الجناحية من أجل مخالفة قانون الاشهار السياسي لم يحضروا أولى جلسات المحاكمة يوم 20 يناير الجاري وطلب محامون في حقهم التأخير لاعادة الاستدعاء أو اعداد وسائل الدفاع لتستجيب هيئة المحكمة وتؤخر النظر إلى جلسة يوم 7 فبراير القادم.

تقرر فتح تحقيق قضائي في حق 5 مترشحين للانتخابات الرئاسية والتشريعية لسنة 2019 بحكم صفاتهم كمحامين وهم عبير موسي وسيف مخلوف وعبد الفتاح مورو وعمر منصور ومحمد عبود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.