×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 17 مايو 2022 12:23 صـ 15 شوال 1443هـ
نجوم الفن

رسالة استغاثة من حفيدة شريفة ماهر .. اعرف الحكاية

شريفة ماهر
شريفة ماهر

تصدرت الفنانة الكبيرة شريفة ماهر مؤشرات البحث في جوجل بعد خبر وفاة نجلها الذي تشاجرت معه كثيرًا وبينهما خلافات بسبب الميراث، وكتبت فرح شريف شوقي، حفيدة الفنانة شريفة ماهر ، منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتاريخ 27 يناير، استغاثت فيه بطلب متبرعين للدم قبل ساعات من وفاة عمها مجدي أمس الجمعة 28 يناير.

وكتبت حفيدة شريفة ماهر ، في منشورها عبر فيسبوك: «محتاجين متبرع بالدم A+ لعمى والحال حرجه ضروري في أسرع وقت.. شكراً»، لكنها التزمت الصمت بعد وفاة عمها مجدي ولم تحدث صفحتها.

أكدت الفنانة شريفة ماهر، خبر وفاة نجلها الأكبر "مجدي"، والذي وافته المنية صباح أمس، الجمعة.

وقالت شريفة ماهر إن نجلها توفي صباح الجمعة وتم دفنه بعد أن أدوا بصلاة الجنازة عليه بمسجد مصطفي محمود عقب صلاة الجمعة.

كشفت الفنانة شريفة ماهر عن وفاة نجلها الأكبر "مجدي"، بسبب عملية جراحية خضع لها، مؤكدة أنها علمت بوفاة ابنها بالصدفة فهما لا يتواصلان تليفونيا.

وتابعت شريفة ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر": "أنا معايا الجنسية السويدية وفي واحد معرفتنا في السويد، فبنته كلمت بنت مجدي وقالتلها إن مجدي بيموت".

وأشارت إلى أنها علمت بوجود ابنها في المستشفى من خلال أحد أقاربه، ومن ثم اتصلت بالمستشفى للاطمئنان عليه وعلمت من المستشفى بأنه سيجري عملية في القلب في اليوم التالي، ومن ثم اتصلت بطليقة ابنها في السويد وعلمت منها بوفاة نجلها.

وأكملت: "أنا وقعت من طولي ومجدي متضامن مع شريف بس، إحنا بنعمل الحاجات دي في التمثيل، والناس مبتصدقش لكن أنا بشوف حاجات في الحياة أقسى من المسلسلات".

وعن تقسيم أموالها، أكدت أن أبناءها الكبار يرفضون تقسيمها لأموالها لأبنائها الصغار من زوج آخر، وهو سبب المشكلات بينها وبين أبنائها.

وتابعت: "اللي أنا مبحبوش خالص هو شريف لأن الجنيه عنده أحسن من أمه وأبوه بس مجدي مفيش بيني وبينه مشاكل، وهو مسعور على الفلوس زي مسلسل الطوفان".

وعن حضورها لجنازة ابنها، قالت: "دفنوه ومقالوليش ومش هقدر أحضر الجنازة لأني تعبانة".

شريفة ماهر فيسبوك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:23 صـ
15 شوال 1443 هـ 17 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
matchat