الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن شاكوش يتعرض لهجوم حاد بعد ظهوره مع راقصات فى السعودية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أشعل مطرب المهرجانات الموقوف حسن شاكوش مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشره فيديو من حفله الذي أحياه أمس، عب حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك بمدينة الرياض في السعودية، وتعرض لحملة نقد وهجوم عنيفة من قبل الجمهور، بعد ظهوره مع راقصات استعراضيات، حيث إنها تعد هذه المرة الأولى التي يرى فيها الجمهور راقصات بالسعودية، وعلق على الفيديو قائلًا: الحمد لله تمت حفلة الرياض على خير.

كما نشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو من حفله أمس بالرياض، وظهرت معه راقصة استعراضية على المسرح؛ ما عرضه لانتقادات لاذعة، وكانت تعليقات الجمهور مثل: إزاي تعمل كده في بيت ربنا، وربنا يسامحك دي الكعبة أطهر بقاع الأرض.

وفي وقت سابق، كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، مصير حسن شاكوش بعد إعلان إيقافه مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بعد قبول النقابة عدد من مطربي المهرجانات الشعبية خلال الأيام القليلة الماضية منهم عنبة.

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج: لا توجد أسماء عملت في مجال السينما اسمها شاكوش أو طيخا أو عنبة أو حاحا.

وأكد هاني شاكر أن ما فعله حسن شاكوش يعد فعلا فاضحا في الطريق العام، ولا تراجع عن هذا القرار، مضيفًا أن النقابة أقرت بعض الشروط أهمها تغيير الأسماء الغريبة وتقديم أسماء معترف بها وذات معنى مع مطربي المهرجانات الشعبية الذين تم قبولهم بالنقابة خلال الأيام الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة