الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يرد على تصريحاته بشأن أمنيته العيش في السعودية

حسن الرداد
حسن الرداد

رد الفنان حسن الرداد على تصريحه المتداول بشأن أمنيته بالعيش في السعودية لأنها ملتقى الفن وشاملة، وذلك خلال حضوره حفل توزيع جوائز joy awards 2022.

وكتب حسن الرداد على حسابه الشخصي بـ تويتر: تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي ويردده ورائهم شوية عيال متخفيه وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح.

وسبق، وأعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة العربية السعودية، مؤخرًا وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، مشيرا إلى أنه يتمنى البقاء فيها؛ نظرًا لاهتمامها بالفن.

وتابع حسن الرداد خلال لقائه مع قناة MBC1 على هامش حفل توزيع joy awards 2022، أنه يتمنى البقاء في المملكة العربية السعودية؛ لأنها أصبحت ملتقى شاملًا للفن على مستوى الوطن العربي، خاصة بعد التطور الهائل الذي تعيشه السعودية حاليًا، وإقامة المسرحيات والحفلات العالمية على أرضها.

وينتظر الفنان حسن الرداد عرض مسرحية عائلة كازانوفا وهي من سيناريو وحوار ضياء محمد، ومن إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر، وضمت العديد من الفنانين، من بينهم ميرهان حسين، هالة فاخر، عمرو يوسف، بدرية طلبة، سعد الصغير، حمدي الميرغني، ونسرين طافش.

وشارك حسن الرداد أيضًا بمسرحية في نص الليل، من تأليف بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وتضم كوكبة من الفنانين، منهم غادة عادل وسليمان عيد وريم مصطفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.