الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:49 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرهان حسين تكشف شخصيتها في مسلسل” نقل عام”

ميريهان حسين
ميريهان حسين

روجت الفنانة ميرهان حسين لمسلسلها الجديد "نقل عام" مع النجم محمود حميدة حيث نشرت صورة من كواليس العمل، وكشفت عن اسم شخصيتها التي تجسدها في العمل، والمقرر عرضه بدءًا من اليوم السبت 29 يناير، على قناة On Tv وهو من إنتاج شركة فنون مصر.

ونشرت الفنانة ميرهان حسين، صور لها من كواليس مسلسل نقل عام، عبر حسابها انستجرام، معلقة قائلة: دكتورة شيرين أحمد الشربيني، مسلسل نقل عام، من السبت إلى الأربعاء، الساعة الثامنة مساء على قناة on tv.

روجت أيضًا الفنانة ميرهان حسين، لمسلسلها نقل عام، حيث نشرت بوستر العمل عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، وعلقت عليه: النهاردة الحلقة الأولى من مسلسل نقل عام، يارب يعجبكوا هستنى رأيكم بعد الحلقة إن شاء الله.

ويعرض مسلسل نقل عام ابتداءً من اليوم 29 يناير، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1 ظهرًا على قناة On Tv.

ويُعرض أيضًا على قناة On drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد 5 صباحًا، و10 صباحًا، و4 عصرًا.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام، في إطار من الإثارة والتشويق، حول الفنان محمود حميدة، الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ويعيش بطبقة متوسطة، يحاول توفير حياة كريمة لعائلته، ويستطيع أن يعلم أبنائه ليصلوا لمناصب جيدة ومهن مرموقة.

شارك في بطولة مسلسل نقل عام الكثير من نجوم الفن منهم الفنان محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد بدير، ميرهان حسين، سميحة أيوب، دينا، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، إيمان أيوب، هاجر الشرنوبي، نور خالد النبوي، نهلة سلامة، عابد عناني، أميرة أديب، ويعد المسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.