الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:54 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحى يكشف عن رأيه فى فيلم ”أصحاب ولا أعز”

أصحاب ولا أعز
أصحاب ولا أعز

حرص الفنان محمد صبحي، على إبداء رأيه في فيلم “أصحاب ولا أعز” والهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي بسبب مشاركتها في العمل.

وقال محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد على بقناة “الحدث اليوم”: 99% ممن هاجموا فيلم “أصحاب ولا أعز” لم يشاهدوه وكذلك ممن دافعوا عنه وأنا شخصيا لم أشاهد الفيلم لارتباطي بالمسرح.

وأضاف: "قد نختلف مع مفهوم وتوجهات فيلم “أصحاب ولا أعز” ولكن عندما نختلف عليه لا يصح أن نسقط الهجوم على ممثلة تؤدي دورا ولكن هناك ما نعترض عليه في مضمونه وتوجهاته.

ولفت: "نتفليكس منصة أمريكية وأبطال الفيلم ليسوا مصريين ما عدا منى زكي، واكتشفت إننا نجلد منى زكي ولا ننقدها برغم أنها خارج إطار العمل في مصر".

وتابع: "أنا محتاج أشاهد الفيلم لكي أناقش بشكل صحيح".

وأوضح الدكتور أسامة الحديدي، المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، رأي الشرع في فيلم "أصحاب ولا أعز" بطولة الفنانة منى زكي.

واسترشد "الحديدي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر" بقول النبي صلى الله عليه وسلم: "كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملًا ثم يصبح وقد ستره الله عليه، فيقول: يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy