الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:49 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وظائف خالية بوزارة التعليم .. تعرف على موعد التقديم والأوراق المطلوبة

د.طارق شوقي
د.طارق شوقي

أعلن قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حاجته إلى عدد ثلاثة أخصائي تخطيط ومتابعة وتدريب من خريجي الهندسة ( كهرباء قوى / إلكترونيات / اتصالات / تربية شعبة كهرباء / تعليم صناعي شعبة كهرباء ) عن طريق النقل من بين العاملين بديوان عام الوزارة ( أساسي / منتدب ) أو الندب من العاملين بمديريات التربية والتعليم للعمل بوحدة كفاءة الطاقة الكهربائية المستدامة ويفضل من لديه خبرة في مجال الطاقة الجديدة .

ووجهت الوزارة من يرغب الترشح التقدم بطلب موضح به السيرة الذاتية إلى الإدارة العامة للموارد البشرية ــ إدارة التعيينات بالوزارة مؤشر عليه بالموافقة من مدير عام الإدارة التابع لها ومرفقا به صحيفة أحوال معتمدة.

وأكدت أن ذلك خلال أسبوعين من تاريخ 30 / 1 /2022 وسيتم عقد مقابلة شخصية بقطاع التعليم الفني بالوزارة للمرشحين بعد تقدمهم لشغل الوظيفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة