الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:17 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمى ينهى خلافه مع محمد رمضان.. اعرف الحكاية

أحمد فهمى
أحمد فهمى

نجحت الاعلامية أسما ابراهيم مقدمه برنامج حبر سري فى إنهاء الخلاف بين النجم أحمد فهمى والنجم محمد رمضان، حيث طلبت من الاول عمل متابعه لـ رمضان علي الهواء في حلقه برنامج حبر سري الذي حل فهمي ضيفا عليها.

وقام فهمي خلال الحلقه بفولو من حسابه للنجم محمد رمضان علي انستجرام.

ما جعل محمد رمضان يرد عليه ونشر الفيديو من الحلقه عبر حسابه الرسمي علي انستجرام مصحوبا بقلوب.

وأكد فهمي خلال الحلقة أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين رمضان كما ينشر من أخبار .

برنامج حبر سري تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم كل خميس وجمعة علي شاشه القاهرة والناس الساعه ١١ مساء .

وعلق الفنان أحمد فهمى على اللغط المنتشر من قبل البعض حول تصريحات الفنان حسن الرداد بشان رغبته للاقامة فى السعودية ، وذلك خلال حضوره حفل JOY Awards.

وقال أحمد فهمى فى تصريحات تليفزيونية : بمعرفتى للفنان حسن الرداد اعلم انه لا يقصد التقليل من ريادة مصر الفنية ، وما قاله حسن الرداد كان رداً شيك ، بعد حسن الضيافة والمعاملة التى حظينا بها كفنانين مصريين فى هذا الحفل ، والكلام قد أخد بشكل مختلف عما قصد .

وقال الفنان حسن الرداد، إن الحفل الذى أقيم في السعودية ؛ كان حفلا عالميا، معقبا: "وأنا داخل، استقبلني الجمهور السعودي بفرحة كبيرة، ووقفت اتصورت معاهم".

وأضاف الرداد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "ام بى سى مصر"، بعد التصوير مع الجمهور السعودى، بدأت فى حديث مع أحد المذيعين فسألنى عن الفرحة والحفاوة التى استقبلنى بها الجمهور فرددت قائلا:" انا مش عايز أمشى من هنا.. دفء الاستقبال نسانى البرد".

وتابع حسن الرداد، عبرت بعد ذلك عن النهضة الثقافية الكبيرة التى تشهدها السعودية، لافتا إلى أن جميع المصريين تم استقبالهم بحفاوة كبيرة للغاية، وتم تكريم العديد من المشاهير المصريين ومنهم اسم الفنان سمير غانم.

وأكد الفنان حسن الرداد قائلا:" أكنى فى بلدى وكلنا بننادي بإلغاء الحدود بين دولنا العربية فى إطار القومية العربية".

وواصل الرداد حديثه:" فيه ناس كتير تحب تعيش فى مصر وانا كمان أحب أعيش في السعودية".

وتابع الفنان حسن الرداد:" العلاقات بين الشعب المصرى والسعودى كبيرة ومحاولات التفرقة بين شئ مشين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.