الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة تضرر مسجد الإمام الحسين بالقاهرة إثر اندلاع حريق

أكد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن تضرر مسجد الإمام الحسين بالقاهرة إثر اندلاع حريق في محيطه تواصل المركز مع وزارة الأوقاف والتي نفت تلك الأنباء.

وقالت الوزراة أنه لا صحة لتضرر مسجد الإمام الحسين بالقاهرة إثر اندلاع حريق في محيطه مُشددةً على أن كافة منشآت ومبان المسجد سليمة وآمنة ولم يلحق بها أي أضرار أو خسائر على الإطلاق، مُوضحةً أن الحريق نشب في أحد المباني المحيطة بالمسجد، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع أي خسائر بشرية.

وأشارت إلى أنه فور وقوع الحادث تم إرسال فريق من الوزارة بالتعاون مع مفتشي آثار المنطقة ومسئولي أمن الآثار إلى المسجد للتأكد من سلامته، مع اتخاذ كافة إجراءات الحماية ووسائل الحفاظ على جميع المواقع الأثرية والتاريخية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.