الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة عبد الغنى تشارك فى مسلسل ”جزيرة غمام” رمضان 2022

هبة عبد الغنى
هبة عبد الغنى

تنافس الفنانة هبة عبد الغني في دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم الفنان طارق لطفي، والفنان فتحي عبد الوهاب.

وتعد مشاركة الفنانة هبة عبد الغني في مسلسل جزيرة غمام، هي التعاون الثالث لها مع المخرج حسين المنباوي؛ وهي التعاون الثالث أيضًا لها مع المؤلف عبد الرحيم كمال؛ في العمل الذي يضم عددا كبيرًا من النجوم والنجمات.

ويضم مسلسل جزيرة غمام كل من الفنان أحمد أمين؛ والفنان محمود البزاوي؛ والفنان رياض الخولي، والفنان محمد جمعة وآخرون؛ فيما جاري الإعلان عن باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنانة هبة عبد الغني يعرض لها حاليا عبر أحد المنصات الإليكترونية مسلسل خارج السيطرة حكاية شبح البدروم، والتي حققت نجاحا كبيرا فور عرضها يوم السبت الماضي؛ وهي الحكاية التي يشارك في بطولتها كل من الفنانين نور إيهاب ومعتز هشام؛ ويوسف وائل نور، وإسراء رخا، ‎وكتابة لاري نبيل، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومصمم أزياء خالد عزام، ومدير تصوير أحمد إبراهيم زيتون، وكاستينج دايركتور أحمد تمام، ومن إخراج محمد بكير.

وشاركت هبة عبد الغني في المارثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل الطاووس، مع عدد من النجوم أبرزهم: سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب وآخرين، كما شاركت في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان والفنانة هبة مجدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة