الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعد الصغير ينشر كواليس أغنيته الجديدة من مسرحية ”كازانوفا”

سعد ونسرين وحسن
سعد ونسرين وحسن

شارك الفنان سعد الصغير متابعيه بمقطع فيديو له من كواليس مسرحية "كازانوفا"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر سعد الصغير في الفيديو وهو يرقص برفقة حسن الرداد ونسرين طافش علي انغام "اصحي فوق ".

وكشف الملحن محمد عبد المنعم، كواليس جديدة من تسجيل أغاني مسرحية "كازانوفا"، التي يقوم ببطولتها الفنان حسن الرداد، بمشاركة الفنان عمرو يوسف، والفنانة نسرين طافش، والمقرر بداية عرضها اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض.

الملحن محمد عبد المنعم، نشر عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو من تسجيل أغنية بعنوان "مش هعتق أي واحدة"، وظهر به الفنان حسن الرداد، وهو يرقص على أنغام الأغنية، ومعه الفنانة نسرين طافش، والمطرب عمر كمال.

مسرحية "كازانوفا" تجمع لأول مرة حسن الرداد وعمرو يوسف، بعد آخر عمل تليفزيوني جمعهما وهو مسلسل "الدالي" مع النجم الكبير الراحل نور الشريف عام 2007.

ومن المقرر عرض مسرحية "كازانوفا"، اليوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022 على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

المسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها كل من نسرين طافش، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.