الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 06:18 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. الجمهور يشيد بـ ”أبو العروسة 3” والحلقات الأولى تحقق نجاح كبير

أيو العروسة
أيو العروسة

نجح مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث فى جذب الأنظار بعد عرض أول 5 حلقات من المسلسل، حيث تصدر مؤشرات بحث “جوجل”، فور عرضه على قناة dmc دراما ومنصة Watch It، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي يرصد أبرز المشاكل التي تتعرض لها الأسر المصرية خاصة بين الآباء والأبناء، فهو مسلسل اجتماعي يرصد يوميات الأسرة من الطبقة الوسطى.

وتدور أحداث المسلسل حول الظروف الاقتصادية التي تعرضت لها الأسرة المصرية بعد ظهور فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ويعالج المشاكل المستجدة، في حياة الأسرة، المسلسل من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

وجدير بالذكر أن مسلسل "أبو العروسة" الجزء الأول عرض لأول مرة في 2017 وبلغت عدد حلقات الجزأين الأول والثاني 120 حلقة.

وتذاع الحلقة الخامسة من مسلسل أبو العروسة مساء اليوم على قناة DMC في تمام الساعة الـ8 مساء، والتي تدور أحداث الحلقة حول قيام عبد الحميد بالكشف اللص الذي هجم على منزله، حيث تقوم الشرطة بمعاينة الشقة اليوم للوصول إلى هذا اللص، كما تكشف “بدارة” عن سر خناقة أخوها “مرزوق” مع صاحبه أمام المنزل لأمها “عايدة”.

ويعرض المسلسل على قناة DMC العامة تمام الساعة الـ8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا، وهناك إعادة أخرى في تمام الساعة الـ12.30 مساء، ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ8 صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة 4 عصرًا.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، من بطولة الفنان القدير سيد رجب في دور الأب، وأيضًا الفنانة القديرة سوسن بدر في دور الأم، وأفراد العائلة، حيث تلعب الفنانة ولاء الشريف دور الابنة الكبرى، أما الفنان محمود حجازي يلعب دور زوج الابنة الكبرى، كما تشارك الفنانة كارولين عزمي في دور الابنة الوسطى المشاغبة، وكذلك الفنان محمد عادل، وأيضًا الفنانة نرمين الفقي، ومدحت صالح، وكذلك الفنانة رانيا فريد شوقي، وصفاء الطوخي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.