الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:08 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بالقاهرة والجيزة والمحافظات الآخرى أردوغان يُعلق التبادل التجاري مع إسرائيل.. وغزة كلمة السر حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. السرطان يشعر بالارتباك والقوس ينظم مهامه هبوط حاد في أسعار الأرز الشعير اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الأحد 5-5-2024 من هو الطبيب غسان أبو ستة الذي مُنع من دخول فرنسا بسبب غزة؟ حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. الدلو يٌعبّر عن حبّه والميزان يٌنجز مهماته بعد وفاته.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة الإذاعي أحمد أبو السعود ماذا فعلت «التعليم العالي» لتطوير منظومة الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي بالجامعات؟ (انفوجراف) سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 5-5-2024 داخل البنوك حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. الأسد يُحسّن علاقاته والجدي يستفيد من تجارب الآخرين

شاهد.. هالة صدقى تفاجئ جمهورها بفيديو وهى تمارس رياضة الغطس

هالة
هالة

فأجات الفنانة هالة صدقى جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت في الفيديو وهي ترتدي ملابس الغطس وتقوم بإلقاء نفسها في البحر وعلقت على الفيديو: "بعد عشرين سنة نرجع للغطس احب هواية السباحة والهروب من برد القاهرة".

وسخرت الفنانة هالة صدقي، خلال الأيام الماضية، من الهجوم الذي تعرضت له بعد أن نشرت صورة تجمعها بنجم هوليوود الشهير جون ترافولتا، خلال لقاءها به على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز «صناع الترفيه» JOY AWARDS، قائلة: "دلوقتي الفوز في ماتش المغرب هيشيل الضغط علينا، وفى أحداث كل يوم بقت تشيل بعضها وده بقى عادي".

وأضافت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن تصريحها كان بسيط حينما قالت أن جون ترافولتا هو حلم الطفولة، متابعة: "فى كتيبة قاعدة تترصد الكلام عشان كده اتريقت ونشرت الصورة وقلت حلم العجز والكهولة".

وآخر أعمال الفنانة هالة صدقي كان مسلسل "ليه لأ"، والذي عُرض عبر منصة شاهد vip، من بطولة: أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، وهو تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.