الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تشارك ليلي علوى فى دراما رمضان القادم 2022؟.. الفنانة تُجيب

ليلى علوى
ليلى علوى

حسمت الفنانة ليلى علوي مشاركتها فى دراما رمضان القادم 2022، حيث انها تشارك في فيلم جديد الفترة المقبلة، ويعرض لها مسلسل "منورة بأهلها"، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل مختلف وجديد عن جميع أعمالها السابقة.


وقالت ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج Top Trending: لن أشارك في رمضان 2022، وأستعد لـ فيلم جديد في الفترة المقبلة.

وتحدثت ليلى عن تفاصيل مسلسلها الجديد منورة بأهلها قائلة: شخصيتي في المسلسل مختلفة جدا وأجسد شخصية شريرة، وكنت أبكي مع طاقم العمل بعد التصوير لأننا واصلنا التصوير لمدة 6 أشهر.

وواصلت: مؤلف المسلسل محمد أمين مبدع جدا، وأنا شخصيا قرأت السيناريو أكثر من مرة لأستطيع حل اللغز، والشخصية كانت تحدي بالنسبة لي وغير متوقعة أطلاقا، والمخرج وكل القائمين على العمل وأبطال المسلسل أقوياء جدا، والعمل سوف يظهر العديد من النجوم الجداد إلى الساحة الفنية.

وفي سياق متصل، مسلسل منورة بأهلها، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سلوى خطاب، وأحمد صلاح السعدني.

ويعرض المسلسل يوم 4 من شهر فبراير الجاري على أحد المنصات الإلكترونية، ويضم المسلسل عددا من القصص في 10 حلقات، والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور؛ حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.