الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد أزمتها مع الضرائب.. أيتن عامر تكشف أسرار عن حياتها الشخصية فى ”حبر سرى”

أيتن عامر
أيتن عامر

تكشف الفنانةأيتن عامر، أسرار عن حياتها الفنية والشخصية من خلال حلولها ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وتكشف أيتن عامر عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والفنية طوال مشوارها الفني .

وأثارت الفنانة آيتن عامر جدلاً جديدًا، بعدما أعلنت أزمتها الأخيرة مع الضرائب، وعدم الظهور في برامج بدون تقاضي أجر، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر".

وكتبت: "أنا مرفوع عليا قضية تعويض عشان اشتغلت مسلسل كوفيد مع عمل تاني في نفس السنة و طالبين مني تعويض ٣٣ مليون جنيه، شايلاكوا للكبيرة".

وغرد جمهورها عبر "تويتر” حول أزمتها: “يا جماعة الخير.. بنجمع 2 مليون جنيه عشان نسدد ضرايب آيتن عامر.. اللى عايز يساعد يبعتلى خاص ".

وكتبت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: "نداء إلى أصحاب القلوب الرحيمة، ومعدين البرامج المحترمين في حالات كتير بنحل كضيوف على البرامج على السوشيال ميديا والقنوات بدون تقاضي أي أجر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.