الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هند صبرى تتألق فى أولى حلقات مسلسلها الجديد”البحث عن علا”

هند صبرى
هند صبرى

تألقت الفنانة هند صبرى فى أولى حلقات مسلسلها الجديد "البحث عن علا" الذي تعود فيه بشخصية "علا عبد الصبور" التي سبق وقدمتها في مسلسل "عايزة أتجوز".

وفاجأت هند صبري جمهورها بالظهور ببدلة رقص في أحد مشاهد المسلسل جمعها بالفنانة دينا التي ظهرت ضيفة شرف في نهاية الحلقة الرابعة لتقدم لـ علا" هدية خاصة.

وفي المشهد يحتفل أصدقاء "علا" "نسرين" ندى موسى و"منتصر" محمود الليثي" بعيد ميلادها، ولأن من أمنياتها أن تتعلم الرقص الشرقي كانت مفاجأة الاحتفال وجود الفنانة دينا التي ظهرت بشخصيتها.

وقدمت دينا هدية لـ"علا" عبارة عن بدلة رقص، وارتدتها وبدأت تعلمها، وظهرت هند صبري تقوم بتقليد حركات دينا الشهيرة في الرقص.

وتفاعل الجمهور مع عودة شخصية "علا عبد الصبور" وعبروا عن اشتياقهم لها، بعد مرور 12 عاما على ظهورها، شاهد تعليقات الجمهور

ومسلسل "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.