الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مساعي دبلوماسية للتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار وسط الانتهاكات الإسرائيلية في رفح أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 8-5-2024 داخل بورصة الدواجن مايا دياب.. أسرار في حياة الفنانة الشهيرة وهذه علاقتها بزواج المساكنة جلسات في جهاز منتخب مصر الأولمبي استعدادا لمعسكر يونيو طرق علاج صداع الجيوب الأنفية مع درجات الحرارة المرتفعة وفصل الربيع المجالات المتاحة وقيمة الجوائز.. «التعليم العالي » تكشف تفاصيل المسابقة الوطنية للمبتكرين 2024 مضاد أوفى.. القصة الكاملة للجدل بشأن سؤال حير الطلاب في امتحانات أولى ثانوي تعرف على الحل توقعات بارتفاع سعر البيتكوين مقابل الدولار في حال فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية خاص| مهيب عبدالهادي: ”برنامجي مكمل ومحدش بلغني بإيقافي.. والكل بيغلط“ فيلم السرب يحقق 19 مليون جنيه بإيرادات أمس ”في صحتكم يا بشوات”.. ظهور زجاجة بيرة في اجتماع مركز تكوين الفكر العربي يشعل مواقع التواصل في اليوم العالمي له.. كل ما تريد معرفته عن مرض الثلاسيميا

التحالف يُنفذ 16 عملية عسكرية ضد ميليشيا الحوثي خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية؛ تنفيذ 16 عملية استهداف ضد الميليشيات الحوثية في مأرب وحجة خلال 24 ساعة.

وأكد "التحالف"، أن الاستهدافات في مأرب وحجة دمرت 9 آليات للميليشيات الحوثية وخسائر بشرية.

وكانت قوات الجيش اليمني أعلنت ، اليوم الجمعة، في تحرير مواقع جديدة في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة، المعقل الرئيس لميليشيا الحوثي، أقصى شمال البلاد.

وبحسب قناة العربية؛ استعاد الجيش اليمني السيطرة على محور مران بجبهة الملاحيط بمديرية حيدان جنوب غرب محافظة صعدة، ضمن عملية عسكرية واسعة النطاق بإسناد مقاتلات تحالف دعم الشرعية.

وبدوره؛ ذكر قائد اللواء الثالث عاصفة، اللواء محمد العجابي أن "العملية العسكرية تأتي في إطار قوات ألوية اليمن السعيد الهادفة إلى تحرير كامل التراب اليمني واستعادة الشرعية والقضاء على الميليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة إيرانياً".

وأضاف أن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات تحالف دعم الشرعية شنت سلسلة هجمات وغارات استهدفت مواقع وتجمعات الميليشيات الحوثية في مناطق متفرقة في جبهة الملاحيط.

وتركزت أغلبها على منطقة مران في مديرية حيدان، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشار إلى أن الميليشيات الحوثية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

يذكر أن الجيش اليمني، مدعوماً من قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، يخوض عمليات عسكرية في أكثر من 8 محاور قتالية في معقل الحوثيين بمديريات محافظة صعدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.