الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:30 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق نارى من أشرف زكى علي أزمة محمد صبحى

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على التعليق على أزمة الفنان الكبير محمد صبحي، وحسم الموضوع بالكامل، مشيرا إلى أن النقابة أكدت أن الفنان محمد صبحي قيمة وقامة لأنه جزء من الفن المصري وأعطى لمصر والعالم العربي، وأكدت النقابة أيضًا أنه من حق أي دولة أن تختار المسميات والسياسات التى تراها، وأنه ليس من حق أحد التدخل.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة النهار، إن العلاقة الفنية بين مصر والدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية كبيرة جدا، ولكن الخلاف وارد في وجهات النظر، منوها بأنه يسعى لجلسة نقاش بين صبحي أطراف سعودية لحل أي خلافات.

ولفت أشرف صبحي، إلى أن هناك متطوعون لإفساد العلاقة الفنية بين مصر والسعودية، متابعا: تكلمت مع محمد صبحي، ومش هنعكر صفو العلاقة العظيمة بيننا وبين السعودية، وأنا يهمني أهل مهنتي وفي مثل بيقول اللي على البر عوام، واختياري لتوقيت الرد على الأزمة بتاعنا احنا كأسرة فنية.

وأردف: أنتوا عاوزين تزرعوا فنية ليه؟ احنا والسعودية أسرة واحدة، و60% من الأعمال الفنية في السعودية يشارك فيها مصريين، ولو في مشكلة حصلت نقعد نحلها، وأدعو الأطراف نتجاوز سحابة الصيف، وكل واحد يبص في ورقته، واحنا أدرى نعمل ايه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy