الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يتفقد المدينة التراثية بالعلمين

تابع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،خلال زيارته اليوم إلى مدينة العلمين الجديدة،موقف تنفيذ المشروعات بدأها بتفقد عدد من الأبراج الشاطئية، لمتابعة موقف التشييد والتشطيبات.

وصعد الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور عاصم الجزار ومرافقوهما أعلى أحد الأبراج في نقطة مشاهدة مرتفعة تتيح رؤية شاملة للمنطقة، للتعرف على سير التنفيذ، كما تفقد رئيس الوزراء نماذج للوحدات التي تم الانتهاء من تشطيبها بأحد الأبراج الشاطئية للتأكد من سرعة التنفيذ وجودته.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حول موقف تنفيذ الأبراج الشاطئية، الذي أوضح أن المرحلة الأولى تشهد تنفيذ عدد 15 برجاً، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من جميع أعمال الهيكل الخرساني، ويتم استكمال أعمال تشطيبات الواجهات، ومن المقرر الانتهاء منها قبل نهاية مارس 2022، لافتاً إلى أنه يتم تنفيذ عدد 3 أبراج أخرى، حيث وصلت نسبة التنفيذ بالأبراج إلى الدور 26 من إجمالي 44 دورا، كما تم البدء في تنفيذ عدد 5 أبراج أخرى من إجمالي عدد 7 أبراج وفي مرحلة الأساسات.

كما تفقد رئيس الوزراء ومرافقوه "المدينة التراثية"، التي تقام على مساحة 260 فدانا، حيث اطلع على أعمال تنفيذ مكونات المدينة، ومن بينها المباني الثقافية، والترفيهية، والتجارية المتنوعة، وهى: بحيرة رئيسية، ومسجد، وكنيسة، ومتحف، ومجمع سينمات، ومسرح روماني، ومبنى معارض، ومبنى للأنشطة الثقافية، والعديد من المباني التجارية والفندقية والإستثمارية والإسكان الفاخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة