الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:20 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السعدنى يكشف مواقف طريفة لوالده مع النادى الأهلى والزمالك

صلاح ونجله
صلاح ونجله

يعتبر النجم صلاح السعدني من أكثر النجوم الذين يشجعو النادي الأهلي، وحكى ابنه الفنان أحمد السعدني عن موقف طريف حدث مع والده أثناء مشاهدة مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك.

كان ذلك خلال حلول أحمد السعدني ضيفا على برنامج "أحلى كلام" من تقديم أحمد فهمي ويعرض عبر قناة "الحياة" وقال السعدني إنه تقريبا عام 1993 كان مع أسرته في الإسكندرية، وجاء خاله الذي يشجع نادي الزمالك لزيارتهم، وفي هذا اليوم كانت مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، ولأن والده الفنان صلاح السعدني يتفائل ويتشائم قام بطرد خاله من المنزل حتى لا يشاهد المباراة.

وتابع أحمد السعدني حكايته، أنه ذهب مع خاله حتى لا يتركه وحيدا وجلسا في مطعم ليتناولا الغذاء معا ويشاهدا المباراة، وفي المباراة أحرز الأهلي الهدف الأول ثم تعادل الزمالك الذي كان أفضل كثيرا ولعب المباراة كاملة بشكل رائع، لكن في الدقائق الأخيرة أحرز الأهلي هدف الفوز، وعندما عادا إلى المنزل قام والده بمضايقه خاله والمزاح معه بسبب خسارة فريقه وكان يوما لا ينساه.

وعن حبه لكرة القدم قال أحمد السعدني إنه يلعب مباريات دائما مع أصدقائه ومنهم الفنان أحمد فهمي الذي وصفه بـ"الجزار" في الملعب وكان يلعب معه في مباراة وحققا الفوز معا.

يذكر أن أحمد السعدني يشارك في بطولة فيلم "بضع ساعات في يوم ما" مع المخرج عثمان أبو لبن.

و"بضع ساعات في يوم ما" بطولة الفنانة مي عمر، هشام ماجد، مايان السيد، عائشة بن أحمد، محمد سلام، هدى المفتي، خالد أنور، وآخرون، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وهي من تأليف محمد صادق الذي كتب الرواية، وإخراج عثمان أبو لبن.

وعرض لأحمد السعدني مؤخرا فيلم "200 جنيه" من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy