الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:15 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مد عرض مسرحية”كازانوفا” فى السعودية

كازانوفا
كازانوفا

استقرت الجهة المنتجة لمسرحية «كازانوفا»، التي يخوض بطولتها الثنائي الناجح الفنانان عمرو يوسف وحسن الرداد على مد عرضها لفترة أخرى، فى السعودية بناء علي رغبة الجمهور الذي طالب بعروض أخرى، حتي يتمكنوا من مشاهدة العرض المسرحي.

ويأتي هذا القرار عقب نجاحها بشكل ساحق، وبعد أن أعلنوا كونها sold out قبل بدء عرضها على المسرح بالسعودية.

وكانت الشركة المنتجة نشرت أمس عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب أغنية «دنجوان»، بصوت كل من عمرو يوسف وحسن الرداد والليثي ويارا، كما تم الموافقة لأول مرة علي عرض المسرحية في مصر بعد السعودية، خلال في عيد الفطر المبارك.

ويشارك في تقديم مسرحية كازانوفا العديد من النجوم منهم عمرو يوسف وحسن الرداد وهالة فاخر ونسرين طافش وميرهان حسين وسليمان عيد وبدرية طلبة وياسر الطوبجي وحمدي الميرغني، والمسرحية تحت قيادة المخرج هشام عطوة وتأليف ضياء محمد، وحققت نجاح جماهيري كبير فور انطلاق أولى عروضها منذ أيام قليلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.