الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:53 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير البترول: زيادة أعداد المستفيدين من تحويل السيارات للعمل بالغاز لـ500 ألف

وزير البترول
وزير البترول

وجه المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بالإسراع في الانتهاء من إنشاء مراكز تحويل السيارات وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لتلبية احتياجات المواطنين الراغبين في تحويل سياراتهم للعمل بالغاز، والتي زادت أعداد المستفيدين بها لتصل إلى 500 ألف سيارة حتى الآن.

وعقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أول اجتماع لشركات تموين وخدمة السيارات العاملة بالغاز الطبيعي كوقود، بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، تناول خلاله ما تحقق في برنامج الوزارة لتعظيم الاعتماد على الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، والتي تقدم خدمة حضارية ومميزة للمواطنين.

وأوضح الملا - في تصريح اليوم الأحد - أن عقد الاجتماع الأول بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي تنفيذاً لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتقال التدريجي للعاصمة، التي تعكس الشكل الحضاري للجمهورية الجديدة لتبني دولة متكاملة تتميز بالحداثة والتطور والتحول الرقمي في جميع قطاعاتها على مستوى الجمهورية، تنفيذاً لرؤية التنمية المستدامة "مصر 2030".

وتم خلال الاجتماع استعراض موقف المحطات الجديدة المتبقي تنفيذها ضمن خطة الألف محطة والإسراع بتنفيذها، وقال الملا إن خطة الانتشار حققت حتى الآن حوالي 600 محطة منها، وإنه جار الانتهاء من حوالي 250 محطة حالياً، بالإضافة إلى 150 جارٍ استكمال تصريحاتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy