الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فوائد مجهولة عن شمع العسل.. تعرفي عليها

شمع العسل
شمع العسل

من المعروف لدى الجميع أن شمع العسل يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، وتستخدم عادة لخفض الكوليسترول وتسكين الألم، كما أنها تستخدم للتورم والالتهابات.

وبالتالي نستعرض معكم فوائد مجهولة عن شمع العسل

= يزيل حب الشباب.. يعد شمع العسل أحد أشهر العلاجات المنزلية لعلاج حب الشباب ، له خصائص مطهرة وشفائية ومضادة للالتهابات ، مما يجعله فعالاً في علاج حب الشباب ، لا سيما لاحتوائه على فيتامين أ .

كما أنه منعم ومرطب ممتاز للبشرة يساعد في الحفاظ على ملمس البشرة الناعم بعد التخلص من حب الشباب، يعتبر الجمع بين تطبيقات العناية بالبشرة والنظام الغذائي الصحي والتمارين اليومية أفضل طريقة للسيطرة على حب الشباب والوقاية منه.

= يخفف التوتر ويعزز الاسترخاء.. الشموع المصنوعة من البارافين يمكن أن تعرض صحتك وصحة عائلتك للخطر بسبب السخام الناتج عن شمع البرافين الذي يمكن استنشاقه ، يمكن أن يسبب ضررًا كبيرًا داخل منزلك ، مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية ومجاري الهواء.

بدلاً من ذلك ، اختر هذه الشموع الطبيعية ، والتي تعمل بشكل جيد كمخففات التوتر ، إذا كنت تصنع الشموع الخاصة بك ، فأنت تريد التحقق من الملصقات للتأكد من حصولك على شمع العسل العضوي لأنه خالٍ من السموم، إذا كنت تشتري شموعًا مصنوعة بالفعل من شمع العسل ، فإن اختيار شموع شمع العسل بنسبة 100 في المائة بفتائل قطنية هو بالتأكيد الخيار الأفضل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.