الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:50 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. بوسترات منفردة لأبطال مسرحية ”أحفاد ريا وسكينة” تمهيدًا لعرضها

أحفاد ريا وسكينة
أحفاد ريا وسكينة

يواصل أبطال مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” استعدادهم لانطلاق أولى عروضها يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وطرحت الجهة المنتجة للعمل بوسترات دعائية جديدة ومنفردة لأبطال المسرحية التي تطغى عليها طابع الكوميديا وتدور أحداثها حول أحفاد القاتلتان الشهيراتان بالإسكندرية بالعشرينات “ريا وسكينة” ويشارك في بطولته الفنانة دينا الشربني وياسمين رئيس.

ويشارك دينا الشربيني في المسرحية كل من ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أوس أوس، بدرية طلبة، والعمل المسرحي من إخراج سامح بسيوني، وتندرج أحداث المسرحية داخل قالب اجتماعي كوميدي.

من جهة أخرى، تعود دينا الشربيني بعد انتهاء عرض لمسرحية بالسعودية لتستكمل تصوير مسلسل "المشوار" بجانب النجم محمد رمضان ويشارك في بطولته كل من: بيومى فؤاد، وجار التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ويشهد العمل التعاون الأول بين محمد رمضان والمخرج محسن ياسين، بينما يلتقي رمضان مع دينا الشربينى للمرة الثانية بعد فيلم "جواب اعتقال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.