الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 08:49 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يتابع جهود ”اللجنة الطبية العليا والاستغاثات” يناير الماضى

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الجهود المبذولة من قبل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بالمجلس خلال شهرينايرالماضي وذلك من خلال التقرير المقدم من الدكتور حسام المصري المستشارالطبي لرئاسة مجلس الوزراء رئيس اللجنة.

وأشاد مدبولى بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الطبية العليا والاستغاثات وتعاملها الفوري مع ما يتم رصده من استغاثات للمواطنين تتعلق بالقطاع الصحى وسعيها لتوفيرالرعاية الطبية اللازمة لهم، بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية، مؤكداً أهمية الاستمرار في تكثيف هذه الجهود من أجل رفع المعاناة عن المرضى وذويهم، وتوفيركافة سبل الدعم الممكنة لهم، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالعمل على توفيرالرعاية الصحية الشاملة واللائقة لجميع المصريين.

كما أشاد رئيس الوزراء بتعاون الجهات المسئولة عن الخدمات الصحية، فى الاستجابة لأى شكوى أو استغاثة، مؤكدا أننا جميعا نعمل من أجل تحقيق هدف واحد هو خدمة المواطن المصرى.

وقال الدكتور حسام المصري أنه تمت الاستجابة خلال الفترة المشار إليها لنحو 450 حالة، تم رصدها عبر الصحف والمواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة