الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا دياب ترد علي أسئلة جمهورها بشكل جرئ

مايا دياب
مايا دياب

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها ومحبيها بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ترد فيها على بعض أسئلة الجمهور بعد طرح أغنيتها ليلية.

وردت مايا دياب على بعض الأسئلة ولعل من أبرزها سؤال لأحد المتابعين: ماذا عن أول هدية تلقيتيها من حبيب وجاءت إجابتها: “كانت عبارة عن دبدوب صغير مكتوب عليه كلمة بحبك”.

كما أجابت على تساؤل آخر من متابع وهو “أجمل لحظة حب” وردت مايا دياب قائلة :"عندما ولدت ابنتي الوحيدة".

دافعت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، عن فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي أثار ضجة كبيرة منذ عرضه عبر منصة نتفليكس.

وكتبت مايا دياب قائلة: "‏‏‏فيلم ‎#اصحاب_ولا_اعز حقيقي ينقل الحقيقة والصورة الحقيقية للمجتمع الذي نعيشه ، والسينما كانت ولازالت وستبقى تمثل الواقع غير هيك ما بتكون سينما".

وكان فيلم «أصحاب ولا أعز» أثار حالة كبيرة من الجدل وسط الجمهور العربي الذي عبر عن استيائه من مناقشة الفيلم لعدد من الموضوعات التي تخالف التقاليد المجتمعية، وهو ما فتح باب الهجوم على نجوم الفيلم وعلى رأسهم الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن مشاهد الفيلم تحمل جرأة متناهية «لا تشبه مجتمعنا» على حد تعبيرهم، مثل التعامل مع «مثلي الجنس» واحترامهم رغم مخالفة ذلك للأعراف الدينية والمجتمعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.