الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام حداد يعلق على قرار إيقافه بسبب النادى الأهلى

حسام
حسام

حرص المذيع حسام حداد، على توضيح حقيقة هجومه على النادي الأهلى، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثه عن مونديال الأندية، وقوله: إن الأهلي لا يمثل مصر.

وأصدر حسام حداد بيانًا منذ قليل على صفحته الرسمية بـ فيس بوك، عقب قرار إيقافه وتحويله للتحقيق، وقال: قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح.

وتابع حسام حداد: أولًا أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه وأحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يومًا للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك.

وأضاف: ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائمًا، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.

وواصل حداد: غريبٌ على أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصًا أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقًا خارجيًا بشكل عام، ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.

واختتم حسام حداد حديثه: دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأسًا جديدًا وميداليةً جديدة لمصر كلها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.