الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:54 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيروش يغادر إلى البرتغال لقضاء إجازة عدة أيام

يغادراليوم البرتغالي كارلوس كيروش المديرالفنى للمنتخب الوطنى إلى البرتغال لقضاء إجازة عدة أيام قبل أن يعود للقاهرة مجددًا استعدادًا لمباراتي السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وبدأ اتحاد الكرة والجهازالفنى لمنتخب مصربقيادة كارلوس كيروش التفكيرفى معسكر الاستعداد لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم .

ويلتقى منتخب مصرمع السنغال في الذهاب أحد يومى 23 أو 24 مارس المقبل في القاهرة قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكاريوم 29 من نفس الشهر.

وعرض اتحاد الكرة على كيروش بدء المعسكر المقبل يوم 18 مارس المقبل بدلا من يوم 21 وهو موعد الأجندة الدولية الرسمية بما يتيح للمنتخب تحقيق أكبر استفادة من المعسكر، على أن تكون البداية بدون لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز نظرا لارتباطهم بمباريات فى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية يومى 18 و19 مارس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.